مسامير الكافيار خطوة بخطوة

26 October 2017

مسامير الكافيار خطوة بخطوة

موجة جديدة من لحظة الأظافر الكافيار، شخص يسمع هذه الأداة الجديدة التي وضعتها CIATE العلامة التجارية البريطانية؟ تم المسمار الكافيار جعل أكثر نجاحا، والفوز في جمهور النساء الذي يحب مجرد صحفي في العالم esmaltístico!

كلما أسمع الأخبار في عالم الأظافر المزينة، أحاول دائما أن تجلب لك خطوة بخطوة ومع المسامير الكافيار لن تكون مختلفة، كل شيء لجعل الحياة أسهل بالنسبة لأولئك الفتيات الذين يحبون لوضع أيديهم القذرة وتزيين الخاصة بها المسامير!

في هذه الأيام نتحدث عن مسمار أفخم (الأظافر سميكة) التي تجعل أيضا أكثر نجاحا في أوساط الفتيات، بالإضافة إلى مسامير زينت مشتركة مع الزهور، والملصقات، ونحن نتحدث أيضا عن المسامير مزينة صحيفة والأظافر francesinhas مختلفة، وكلها سهلة لجعل والنتيجة هي جميلة!

مسامير الكافيار خطوة بخطوة

في وظيفة خاصة على الأظافر المزينة في عام 2012، قدم لي قائمة من الأوسمة التي من شأنها أن تكون الأكثر نجاحا لهذا العام، بما في ذلك توالت آخر حتى على الأظافر خطوة بخطوة مزينة، إلى القيام به في المنزل دون الحاجة إلى إنفاق مثقال ذرة مانيكير! ��

ولكن مع وصول هذه الأشكال الجديدة من الأظافر سميكة والأظافر الكافيار، وكانت زخارف مشتركة لمعظم الفتيات بارعون المسامير منفصلة وبالنسبة لأولئك الذين يحبون "السبب" وحمى مسمار جديد يعد بأن يكون نجاحا كبيرا!

مسامير الكافيار CIATE

تم إنتاج الكافيار المسامير التي كتبها CIATE العلامة التجارية البريطانية واثنين من زجاجات الخاصة: إن الصقيل والآخر مع كرات صغيرة. وتطبق هذه الخرز على سطح أملس لا تزال رطبة.

الأظافر الكافيار تأتي مع ثلاثة ألوان مختلفة، الأبيض والأسود والمختلط (الملونة). لون له جو الحنين إلى حد ما وتذكر الحلوى على حفلات للأطفال.

مسامير الكافيار خطوة بخطوة

هذا النمط أكثر متعة وبارد هو لأولئك الذين يحبون لاستخدام وإساءة استخدام الألوان، ولكن بالنسبة للفتيات الذين يحبون لمواكبة اتجاهات الموضة والمينا، ولكن بطريقة أكثر حذرا، والألوان واضحة هي مثالية.

مسامير الكافيار جعل

لجعل الأظافر الكافيار، وسوف تحتاج إلى عدة أو CIATE الوادي أيضا إنشاء أظافرك مع حبات الكافيار التي يمكن العثور عليها في محلات الحرفية، facinho، أليس كذلك؟

لصنع المسامير والكافيار الخاص بك، والإفراج عن خيالك! استخدام حبات من نفس المينا اللون وأيضا يجرؤ، وإنشاء الملونة كل أثر مع حبات من ألوان مختلفة.

مسامير الكافيار خطوة بخطوة

جعل أظافرك عادة ما تستغرق بشرة، وإعداد أظافرك مع القاعدة ثم اختيار المينا من اختيارك. عند المينا الأظافر، والطبقة الثانية كنت قد وضعت حبات، ولكن القيام بذلك إصبع واحد في وقت واحد، فمن الضروري أن الصقيل لا تزال رطبة من أجل تحسين قبضة من الخرز.

تذكر أن وضع قطعة قماش أو علبة تحت يدها، وليس disperdiçar الخرز التي قد تقع على التعامل معها.

بعد الخرز لصق، كل شيء جاهز! لا يمر أي أساس على عدم تغيير لون من الخرز، وترك كل شيء كما هو.

مسامير الكافيار أين تشتري

تباع مجموعات من في سيفورا CIATE، تكلف عدة مسمار الكافيار في المتوسط ​​R $ 80.00 AR $ 100.00. سعر المالحة، أليس كذلك؟ نأمل أن الجدة يأتي قريبا إلى البرازيل!

مسامير الكافيار خطوة بخطوة

من يدري بعض العلامات التجارية البرازيلية لا يخترع لجعل عدة الكافيار الخاصة بك؟ ومن المؤكد سيكون باردا وترك أكثر بأسعار معقولة بالنسبة لنا جميعا!

في حين أن السعر مرتفع كذلك، فإن طريقة هي استخدام نفس الخرز، وليس الفتيات؟ : ع

البرنامج التعليمي كافيار الأظافر

أنا وجدت من الصعب أن تفعل؟ ثم معرفة كيفية صنع المسامير والكافيار في خطوة خطوة فائقة سهلة!

صور كافيار الأظافر

I فصل بعض الصور من الويب بالنسبة لك، والفتيات! ترى بعض الصور من المسامير الكافيار وتكون مصدر إلهام في هذا الاتجاه الجديد!

مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة مسامير الكافيار خطوة بخطوة