فساتين وصيفات الشرف لحفل الزفاف

26 October 2017

فساتين وصيفات الشرف لحفل الزفاف

ضيوف الشرف، يجب على العروس أن تكون نظيفة مثل العروس في يوم زفافها. عند اختيار اللباس، يجب على العروس أن تأخذ في الاعتبار بعض التفاصيل؛ لأن الوقت التي سيتم إدخالها في الزواج، ونوع جسمك والابتدائي: حوار مع العروس. ومن الضروري أن اللباس اختيار تمت الموافقة من قبل المالك للحزب. تحقق من النصائح الذكية لدينا وعثرة في اختيار اللباس!

كيفية اختيار ثوب الكمال؟

يجب أن يكون ثوب الكمال قالب والألوان التي تناسب نوع جسمك ولون البشرة. عند اختيار، تأكد من أن النموذج المختار هو الحجم الصحيح - وليس فضفاض، وليس ضيق جدا. لتتطابق تماما هو ما سيضمن أنها جميلة في جسمك.

فستان دي العرابة من الزفاف ليلة

نماذج رسمية

اللباس خادمة الشرف

كن حذرا عند اختيار أي نسيج سوف يؤلف قطعة أمر بالغ الأهمية. تجنب الأقمشة لامعة جدا والتفاصيل إذا كنت بدينة، على سبيل المثال. بدلا من ذلك، والاستثمار في نماذج على نحو سلس، الأقمشة غير الشفافة وتقليم السائل، الذي تنورة فقط منحنيات، من دون تسجيل أو زيادتها.

فستان مقابل الألوان والمطبوعات

في الوقت الحاضر، وكلها تقريبا الألوان (بما في ذلك الأسود) يمكن استخدامها من قبل العروس. مع استثناء من ظلال الأبيض والعراة (إلا اذا كان الظلام، والوردي أو الأصفر عارية، وسحب الذهب)، وليس للتنافس مع فستان العروس، أليس كذلك؟ حتى إذا كانت العروس لا يوجد لديه تعليقات حول هذا الموضوع، ودائما التواصل قيمتها لها عن لون اللباس الذي تريد استخدامه. هذا بالإضافة إلى إظهار الاحترام لصاحب الحزب، كما يتجنب الاخطاء الممكنة في يوم الزفاف.

اللباس وصيفه الشرف

اللباس العرابة من بين المنكوبة الزفاف -5-لا-نظرة

يرتدي لالعرابة من الزفاف -2

واللباس الطباعة لالعرابة، يمكن لك؟ يجب عليك أن تسأل. نعم، يمكنك. ومع ذلك، نحن بحاجة إلى البخل في الوقت المناسب لاستخدام الملحقات. من خلال الجمع بين الاكسسوارات مع اللباس الطباعة، والبحث عن قطع أكثر تحفظا مثل الحلي الصغيرة، وحقائب اليد منفصلة والأحذية بدون الكثير من التفاصيل تشرق أو الحجارة. التي سيتم طباعتها (وأنفسهم لفت الانتباه الكافي) وتوخي الحذر لخفض واللباس خفض الانتاج. التي يجب أن تعدل بشكل جيد لجسمك.

حزب فساتين

P4614_emeraldgreen_Back

3 ثياب السهرة

جدول فستان الزفاف و

حفلات الزفاف المنجزة خلال اليوم تطلب الثياب التي تجلب نماذج الخفيفة والأقمشة غير لامع. هنا يأتي معظم لطيف والأزهار طباعة الألوان. يمكن أن تحتوي على الثياب أيضا تفاصيل مثل الكشكشة، الكشكشة، والدانتيل والأقمشة. فساتين قصيرة هي في ارتفاع بين العروس وهي خيارات جيدة لأولئك الذين يسعون لخيار أكثر المحدثة. ولكن احترس من طول: يجب أن يكون في الركبتين أو مجرد بضعة سنتيمترات فوق هذه المنطقة.

الخوخ اللباس العرابة

العرابة ترتدى فستانا بدون اكمام

فساتين مقابل العروس-لزفاف-2013_12

اللباس العرابة قصيرة

فستان مقابل الطرف القصير

فساتين طويلة للأحزاب 3

الزيجات في الليل تطلب أكثر بريقا. في الليل فإنه يتم السماح العروس يجرؤ أكثر قليلا، وتستثمر في فساتين مع البريق المعدني، والأحجار الكريمة، من أعمق من necklines، الشقوق والشفافية. لكن بطبيعة الحال، دائما استخدام الحس السليم.