ديكور الحديث: كيفية تركيب حديقة عمودي

26 October 2017

ديكور الحديث: كيفية تركيب حديقة عمودي

أولئك الذين يسعون لديكورات حديثة ومختلفة للمنزل للمراهنة على حديقة عمودية. هذا الهيكل يجمع بين النباتات المختلفة، ويمكن أن تتكيف مع أي ركن من الإقامة. وكشف حديقة عمودية حلا رائعا للمقيمين في الحصول على اتصال مع الطبيعة دون مغادرة المنزل. بل هو أيضا مناسبة للمنازل صغيرة، أو الذين ليس لديهم مساحة الأفقية المتوفرة لبناء حديقة.

هناك عدة تقنيات لتجميع حديقة عمودية, والتي تتميز أساسا من حيث التكلفة. يمكن للساكن أن جبل هيكل أكثر تعقيدا ويدفع أكثر أو إعادة استخدام المواد القابلة للتدوير وتزيين مع الاقتصاد.

حديقة عمودية في منزلك!

بالإضافة إلى التفكير في هيكل حديقة عمودية، فمن المهم أيضا النظر في احتياجات الصيانة والرعاية. تذكر أنه ليس كل النباتات التي تتكيف مع المشروع الذي يعطي عموديا.

لا تتضمن حديقة عمودية النباتات مع كبير، جذور العدوانية. إن اختيار الأنواع يعتمد أيضا على ظروف المكان، أي، والإضاءة، والرطوبة، والركيزة وطاقة الرياح. بشكل عام، وأوصى بالعمل مع المشهد أو النباتات النباتات الهوائية rupicolous.

مواد مختلفة يمكن استخدامها ل تجميع vertica حديقةل، والكتل مسبقة الصنع، والخيزران، والأسوار المعدنية وألياف جوز الهند. في بعض التصاميم، يتم تحويل حديقة عمودية في اللوحة الحقيقية.

حديقة عمودية من زجاجات PET. (رويترز)حديقة عمودية من زجاجات PET. (رويترز)زجاجة PET يتحول إلى إناء. (رويترز)زجاجة PET يتحول إلى إناء. (رويترز)

كيفية تحميل حديقة عمودية؟

تحقق من ركوب خطوة بخطوة التالية حديقة عمودية باستخدام زجاجات PET. وكانت الفكرة ناجحة في "هوم سويت هوم" القدر من هاك.

المواد المطلوبة: PET زجاجتين لتر (نظيفة وفارغة) حبل الغسيل، مقص، سلسلة أو الأسلاك، حبلا، والتربة والنبات التغييرات.

كيف؟

لقطة ووضع حبل الغسيل. (رويترز)لقطة ووضع حبل الغسيل. (رويترز)

1. الخطوة الأولى تتكون من قطع الزجاجات. يجب أن يكون قطع نفسه في كل شيء، أي نوع من فتح نافذة في البلاستيك حتى أن المصنع يمكن أن تنمو. المسافة بين الجزء السفلي من القمقم، وفتح هي ثلاثة أصابع. لأنه يقوم على الرسم أعلاه لا يغيب عن خفض الانتاج.

2. بمناسبة الأماكن التي سيتم إجراء ثقوب في زجاجة. هذه الرعاية يضمن التماثل، لأن الثقوب لها مسافات تعادل.

3. حفر أربعة ثقوب في زجاجة، وبالتحديد في منطقة قرب افتتاح، وهما على رأس واثنين في القاع. ومن خلال هذه الثقوب أن الأربطة سوف تمر.

4. في الجزء السفلي من كل زجاجة، وجعل ثقوب لتسهيل الخروج من المياه التي يحصل المتراكمة في الأرض بعد الري.

5. للحفاظ على حبل الغسيل المرفقة، مكان اثنين غسالات في أسفل الزجاجة وربط عقدة في الوقت المناسب تماما.

6. إنشاء بنية حديقة عمودية على جدار وزراعة النباتات.

صور حديقة عمودية

بالإضافة إلى حديقة عمودية من زجاجات PET, تحقق من الديكور الالهام الآخر وإعادة التدوير:

الرأسية الكتل الخرسانية الحديقة. (رويترز)الرأسية الكتل الخرسانية الحديقة. (رويترز)تم استخدام علب الألمنيوم لتركيب حديقة عمودية. (رويترز)تم استخدام علب الألمنيوم لتركيب حديقة عمودية. (رويترز)حديقة عمودية مع هيكل من الخيزران. (رويترز)حديقة عمودية مع هيكل من الخيزران. (رويترز)شنت حديقة عمودية على البوابة الحديدية. (رويترز)شنت حديقة عمودية على البوابة الحديدية. (رويترز)تحولت قفص في حديقة عمودية. (رويترز)تحولت قفص في حديقة عمودية. (رويترز)حديقة عمودية من ألياف جوز الهند. (رويترز)حديقة عمودية من ألياف جوز الهند. (رويترز)إطار خشبي والأوردة العنكبوتية مع وجود قاعدة ثابتة. (رويترز)إطار خشبي والأوردة العنكبوتية مع وجود قاعدة ثابتة. (رويترز)

ميزة للإطلاع على أحدث الاتجاهات تزيين عام 2014! أفكار عديدة وطعم لمنزلك!