التهاب المثانة: التهاب المسالك البولية أن يسبب حرقة أثناء التبول

26 October 2017

التهاب المثانة: التهاب المسالك البولية أن يسبب حرقة أثناء التبول

ال حرقان أثناء التبول هو رائد أعراض التهاب المثانة, ل عدوى المثانة. إن المشكلة لها أسباب مختلفة، وربما أن تعامل طالما يسعى الشخص المساعدة الطبية واعتماد مقاييس النتائج المناسبة. بعض الناس أكثر عرضة لتطوير التهاب المثانة، مثل تلك التي تستخدم القسطرة البولية لفترة طويلة، بعد أن حصى الكلى، وضعف المناعة، على التمتع بحياة جنسية نشطة واستخدامها بوصفها الحجاب الحاجز وسائل منع الحمل. في أي حال، نحن بحاجة إلى فهم أفضل لأسباب والأعراض والعلاج من هذا المرض نهائيا للحصول على وضع حد للحرق أثناء التبول.

التهاب المثانة

التهاب المثانة هو نوع من العدوى التي تصيب المثانة وهو أكثر شيوعا في النساء أكثر من الرجال. وكثيرا ما يرتبط هذا المرض مع البكتيريا في المهبل، والانتقال إلى مجرى البول ومن ثم إلى المثانة. وهناك أيضا إمكانية التهاب المثانة سببه القولونية، والكائنات الحية الدقيقة التي تعيش في الأمعاء ولها دور مهم جدا في عملية الهضم. الخصائص التشريحية للمرأة تفضل ظهور التهاب المثانة. ومع ذلك، والرجال والأطفال عرضة للمرض أيضا.

حرقان أثناء التبول قد تكون التهاب المثانة

ما الذي يسبب التهاب المثانة؟

سبب التهاب المثانة يعتمد على المكان المصاب، والذي يمكن أن يكون مجرى البول والكلى والمثانة أو الحالب. في حالة التهاب المثانة البكتيري، والسبب الكبير هو عندما البكتيريا من خارج الجسم تغزو الجهاز البولي. بين النساء، فإنه من الشائع جدا بعد الجماع.

ألم عند التبول

يجوز للشخص أن يعاني أيضا من حرقان أثناء التبول نتيجة مستشفى التهاب المسالك البولية. يحدث هذا عندما يتم وضع القسطرة عن طريق مجرى البول لجمع البول بعد الجراحة. وهناك أيضا التهاب المثانة غير المعدية، والتي لا تنتج بالضرورة عن وجود عدوى، ولكنه يمكن أن تشعل المثانة.

اقرأ أيضا: التهاب المثانة في الحمل

حرقان أثناء التبول قد تكون التهاب المثانة 9

أعراض التهاب المثانة

حرق أثناء التبول ليس العرض الوحيد للالتهاب المثانة. قد يكون أيضا يعانون من هذا المرض:

- ألم في المثانة.
- ألم أسفل البطن.
- ألم الظهر.
- الرغبة المستمرة للذهاب إلى الحمام.
- انخفاض درجة حرارة الجسم.
- الرغبة المتكررة للتبول.
- دم في البول.
- عدم الراحة الحوض.

عدوى بولية

مرة واحدة يتم تحديد أعراض التهاب المثانة، من المهم جدا أن ننظر للمستشفى وإجراء الفحوصات اللازمة، أو القادرين على تأكيد أو دحض التشخيص. وعادة ما يتعرض المريض لتحليل السريرية، وهذا هو، يطلب الطبيب عدة أسئلة للتأكد من الإطار. في بعض الحالات، بل هو أيضا اختبارات أجل الشائعة مثل تنظير المثانة، الأشعة السينية أو ببساطة تحليل البول.

حرقان أثناء التبول قد تكون التهاب المثانة 3

لتحقيق أقصى استفادة من الاستشارات الطبية، يجب عليك إعداد قائمة من الأسئلة لنسأل الطبيب. فتح كل ما تبذلونه من الأسئلة: ما هي الأسباب المحتملة؟ هناك مخاطر حدوث مضاعفات؟ ما هو العلاج الموصى بها؟ ما الذي يمكن عمله لتخفيف الألم؟ ما يجب القيام به للا يأتي المرض مرة أخرى؟

ما هي الا من خلال التشاور الطبي للمريض أن نفهم بشكل أفضل مشكلتك. ويجوز التهاب المثانة حتى المشتبه به، ولكن قد تكون مرتبطة الحارقة التبول أعراض مع مرض آخر، مثل السيلان والهربس التناسلي، المبيضات، والتهاب في المهبل، حصى الكلى، والصدمات النفسية لمنطقة الحوض وحتى الورم.

التهاب المثانة لعلاج

Kundin سيش entscheidet في APOTHEKE

علاج لالتهاب المثانة يعتمد إلى حد كبير على أسباب المرض. الطريقة المستخدمة لعلاج التهاب المثانة البكتيري لا يمكن أن يكون نفس التهاب المثانة الخلالي، والعكس بالعكس. بشكل عام، يصف الأطباء مضادات حيوية أو وكلاء العلاج الكيميائي. اختيار الأدوية يعتمد فقط على نوع من البكتيريا تشخيصها في الاختبارات المعملية.

وتستخدم الأدوية المختلفة لعلاج التهاب المثانة، وبالتالي حرق أثناء التبول. ومن بين أكثر الأدوية الموصوفة، ومن الجدير بالذكر سيبروفلوكساسين. في أي حال، لا بد أن يكون المريض متابعة الرسالة إرشادات الطبيب وأبدا automedique. ينبغي احترام الوقت الموصى به، فضلا عن عدد من الجرعات. وبهذه الطريقة فقط العلاج سيكون لها التأثير المطلوب.

حرقان أثناء التبول قد تكون التهاب المثانة 2

كيفية تخفيف حرقان أثناء التبول

لا أحد يستحق أن يشعر بألم أو عدم راحة في ذلك الوقت من الذهاب إلى الحمام. لذلك، فإنه من المفيد لمتابعة بعض التوصيات للتخفيف من حدة هذه حرقان:

شرب الماء!

مياه الشرب هو وسيلة لتحفيز عمل الجهاز البولي وبالتالي طرد البكتيريا التي لا تزال قائمة في تفاقم المثانة. لذلك، تستهلك لترين أو أكثر يوميا.

حرقان أثناء التبول قد تكون التهاب المثانة 6

لا يصمد يتبول

عقد البول لفترة طويلة جدا يمكن أن تؤثر على المسالك البولية وزيادة بحرقان. والوضع المثالي هو أن يذهب إلى الحمام كلما كنت أشعر، أو التبول بشكل متكرر.

قلق حول النظافة الشخصية

من المهم جدا لتنظيف المنطقة الداخلية، خصوصا بعد حركة الأمعاء. والوضع المثالي هو استخدام ورق التواليت دائما من الأمام إلى الخلف، وليس لتسهيل نقل البكتيريا إلى مجرى البول. آخر نصيحة: كلما كان ذلك ممكنا، ويغسل بالماء والصابون.

حرقان أثناء التبول قد تكون التهاب المثانة 7

حذار من الملابس الضيقة

هذا التاريخ باستخدام دنة أو أي ملابس ضيقة قد لا يكون كل يوم فكرة جيدة لأولئك الذين يعانون من التهاب المثانة. وهذا يساعد على الاحتفاظ بالحرارة والرطوبة في أجزاء خاصة، مما يجعل البكتيريا لتتكاثر.

استبدال ماصة

بعض النساء لا تأخذ الرعاية الجيدة للنظافة الشخصية وفي نهاية المطاف البقاء مع نفس ماصة لعدة ساعات. هذا ليس صحيحا! والوضع المثالي هو لجعل التحول في كثير من الأحيان لمنع انتشار البكتيريا .. تجنب المواد التي تهيج المسالك البولية. هناك بعض المواد التي تهيج الجهاز البولي، وذلك في نهاية المطاف المساهمة في حرق أثناء التبول. لتجنب هذه المشكلة، فمن المستحسن أن تتخلى عن التوابل القوية، والكافيين، والكحول والسجائر.

الانتباه إلى الجماع

عناية كبيرة لذلك أن الجماع لا تصبح مشكلة. بشكل عام، والتوصيات هي: عدم استخدام الحجاب الحاجز والبول بعد ممارسة الجنس (وهذا يمنع البكتيريا من الوصول إلى مجرى البول).

خذ عصير التوت البري

حرقان أثناء التبول قد تكون التهاب المثانة 8

يظهر بعض الأبحاث أن عصير التوت البري هو حليف قوي ضد التهاب المثانة. وذلك لأن التوت غنية في proanthocyanidin، وهي المادة التي تساعد على محاربة نمو البكتيريا في المسالك البولية. التوصيات نفسها المذكورة أعلاه هي لأولئك الذين يريدون لمنع حالة المستقبلية للالتهاب المثانة أو عودة هذا المرض الذي يؤثر على المسالك البولية.

كما diagnostificar وكيفية علاج التهاب المثانة