التهاب الشعب الهوائية: الأعراض، الأسباب والعلاج المنزلي

26 October 2017

التهاب الشعب الهوائية: الأعراض، الأسباب والعلاج المنزلي

أي شخص ينظر أو يعيش مع شخص يعاني من التهاب الشعب الهوائية أنت تعرف أن الأزمة تظهر في أي وقت. وهو ناتج عن التهاب وتراكم المخاط الشعبي في الشعب الهوائية. المرضى الذين يعانون من التهاب الشعب الهوائية المزمن لديهم أعراض مثل السعال والصفير عند التنفس، وضيق في التنفس و / أو البلغم. إنهم يعانون باستمرار من الأزمة، وأولئك الذين يعانون قريبة من بعضها البعض.

العلاجات المنزلية للالتهاب الشعب الهوائية

ويقدر أن حوالي 20٪ من السكان هي الناقل من التهاب الشعب الهوائية، وبالتالي فإنه يمثل مشكلة صحية عامة رئيسية. ويستند التشخيص على التاريخ الطبي للمريض. فإن الحساسية مراجعة تاريخ العائلة والحساسية. بداية، لشدة وتواتر النوبات. إذا كان هناك أي وقت مضى في خدمات الطوارئ في المستشفيات أو CTI. أيضا، سيتم البحث عن العوامل المسببة للأزمات، ونوع العلاج يتم باستخدام العقاقير لمنع أو مسكنات فقط وكيف هو منزلك. واليوم نتخذ بعض مسكنات ذلك يمكنك أن تشعر بالارتياح لذلك، إذا كان لديك أي أزمة.

التهاب شعبي

ما الذي يسبب التهاب الشعب الهوائية

واحدة من العوامل الرئيسية لتطوير التهاب الشعب الهوائية هو استخدام السجائر المستمر. أشخاص آخرين من المحتمل أن يكون التهاب الشعب الهوائية وكبار السن والأطفال والرضع، والأشخاص الذين يعانون أمراض القلب أو الرئة. كما استخدام السجائر وغيرها من العوامل الخارجية مثل تلوث الهواء واتصال مع بعض العناصر، مثل الأشخاص الذين يعملون في مناجم الفحم ومصانع النسيج أو التعامل مع الحبوب من المرجح أن تطوير التهاب الشعب الهوائية أيضا.

التهاب شعبيتحسين أزمة التهاب الشعب الهوائية: تقنيات العلاج الطبيعي لتحسين نوبات من التهاب الشعب الهوائية
  • الاهتزاز: هي حركات إيقاعية وسريعة ومع كثافة كافية للتسبب اهتزاز في المستوى الشعبي. الاهتزاز اليدوي الذي يولد تدفق المضطرب يعطي المريض شعورا السعال، وتطهير الشعب الهوائية. الاهتزاز الكهربائي لديها كثافة وأكثر من ذلك في كثير من الأحيان من دليل ويحفز مستقبلات السعال، وتسهيل نخامة.
  • قرع: يتم استخدامه في منطقة التفريغ. لأنه هو التحفيز حاد، يوفر تحفيز زيادة السعال، ومع ذلك، لا يتم استخدام على نطاق واسع هذه التقنية ويجب أن تكون غير مريحة المحلية وعملية محدودة.
  • طبطبة: ومن لضرب بيديه على شكل كوب والمناطق الصدر التي تتصل بمجالات الرئة حيث يوجد إفراز. في أقرب جهة من الآخر، المزيد من العمل غير المحلية، وأكثر بعدا اليدين، وحشد أكثر إفراز سبيل المثال لا الحصر منطقة واحدة فقط.

الانتباه إلى السعال:  فعل السعال والتهاب الشعب الهوائية خلال فترة يساعد على طرد إصابة الرئتين. السعال والبلغم هو عرض من أعراض طبيعية. يمكنك منع رئتيك للشفاء في حين تعاطي المخدرات سعال. إذا السعال الخاص بك هو مؤلمة للغاية أو المستمر، رؤية الطبيب لمعرفة إذا كانت المشكلة هي في الحقيقة التهاب الشعب الهوائية. لا تأخذ مثبطات السعال دون استشارة الطبيب.

التهاب شعبي

تحسين أزمة التهاب الشعب الهوائية: تنفس الهواء الحار والرطب

عندما تكون الرئتين غضب، هيدرات لهم الحارة، الهواء الرطب يساعد على تخفيف الممرات الهوائية. [3] إذا كنت تسمح حلقك جاف، تصبح الرئتين أكثر غاضبة، وإطالة العدوى. محاولة واحدة من الطرق التالية للتنفس الهواء الرطب: استخدام المرطب والصورة. الرطوبة هي الآلات التي إضافة الرطوبة إلى الهواء في الغرفة. ويمكن شراؤها في الصيدليات. أمي اشترت واحد للإنترنت في تعزيز وكانت R $ 99.00، جدا يستحق ذلك بالنسبة لها كبار السن بالفعل.

إذا لم يكن لديك قوة أو موقف للحصول على واحد: اغلي وعاء من الماء على موقد الخاص بك. البخار التي تنتجها الماء المغلي يمكن أن تزيد من الرطوبة. وضع وعاء من الماء على الجزء العلوي من جهاز التدفئة. يؤدي حرارة سخان تبخر الماء ترطيب الهواء. أخذ حمام / دش وضبابي. تأكد من إغلاق باب الحمام بحيث يمكنك الحصول على كل المزايا من الهواء الرطب.

التهاب شعبي

كيفية تخفيف الأزمة التهاب الشعب الهوائية

محاولة الأدوية التي تخفف من حلقك

يجب تجنب أخذ أدوية السعال، ولكن لا يوجد شيء خاطئ مع تناول الأدوية التي تخفف من الحلق غضب. بحث عن المنتجات التي تحتوي على بنزوكاين، التي تساعد في تخفيف الأنسجة الحلق غضب. ويبدو أن هذه الأدوية في شكل شراب وأقراص. استخدام أقراص الطبيعية. أقراص مصنوعة من مكونات بسيطة مثل العسل والليمون، ويمكن العثور عليها في الصيدليات ومحلات الأغذية الصحية. إذا كان هناك أي ترتيب من هذا القبيل، وجعل أقراص الخاصة الخطوات التالية:

صب 1/2 كوب من العسل وبضع قطرات من خلاصة النعناع (أو زيت الكافور) في وعاء صغير. ضع المقلاة ليغلي على نار متوسطة الحرارة. يحرك باستمرار بينما يبدأ السائل في الغليان. رصد درجات الحرارة من العسل مع ميزان حرارة الحلوى. إزالة الخليط من الحرارة عندما يصل إلى درجة فهرنهايت 300 (149 درجة مئوية درجة). هذه هي درجة الحرارة التي يصلب المحمول عندما التبريد. استخدام ملعقة لجمع قطرات من العسل. نقلهم الى مقلاة مغطاة بورق الشمع أو الخضار (سواء مدهون). انتظر قطرات تتصلب والبدء في مص لهم للتخفيف من الحلق.

تحسين أزمة التهاب الشعب الهوائية مع الأناناس

الأناناس كبيرة لأولئك الذين يعانون التهاب الشعب الهوائية. ومن المقرر أن محتواه العالي من انزيم الهضم دعا بروميلين جزء كبير من فوائد الأناناس. هذا بمثابة قوية مضادة للالتهابات ومضادة للفيروسات، والمثل الأعلى للحد من وجود الكائنات الدقيقة الضارة في الجسم. ويقال أنه قد يكون ما يصل إلى خمس مرات أكثر فعالية من شراب السعال. كما أنه يحتوي على حوالي 50٪ من الاحتياجات اليومية من فيتامين في عصير C. فيتامين C ضروري للحفاظ على استجابة مناعية جيدة، وبالتالي يمنع الأمراض المختلفة.

كما يركز مستويات عالية من المنغنيز والمعدنية التي تعزز صحة العظام والأنسجة الرئيسية. دورها ضروري لامتصاص الكالسيوم، وظيفة الجهاز العصبي واستقلاب الكربوهيدرات والدهون. كما تم قصب السبق العصير الطبيعي باعتبارها قادرة الطبيعية المضادة للالتهابات، وعلاج الأمراض الخطيرة، مثل التهاب المفاصل، والتهاب الجيوب الأنفية وأعراض مثل التهاب الحلق واحتقان الأنف قوي. وبسبب هذه الآثار، عن الوقت الذي تم تعزيز استخدامه كمكمل للتخفيف من الظروف التي تهاجم الجهاز التنفسي.

التهاب شعبي

يمكن لهذا الغرض تكون مستعدة كما شراب الطبيعي، جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات مثل الزنجبيل والفلفل وعصير الليمون والعسل. ونتيجة لذلك، شراب قوي غني بالمواد المضادة للأكسدة، مثالية لاستبدال العصائر التجارية الحصول على فوائد صحية إضافية تم الحصول عليها.

الأناناس محلية الصنع شراب لالتهاب الشعب الهوائية

إعداد هذا شراب الطبيعي هو بسيط جدا ولا يحتاج المكونات باهظة الثمن أيضا.

المكونات

  • 1 الطازجة الأناناس
  • 1 قطعة من جينجير روت
  • 4 ملاعق طعام من الحساء العسل الخام (100 غرام)
  • ¼ كوب عصير الليمون الطازج (62 مل)
  • ½ ملعقة شاي فلفل حريف (2 غرام)

إعداد
مزيج عندما تصبح جاهزة يتضمن، العصير في الخلاط وإضافة الجذر المبشور والزنجبيل، والخام عسل النحل وعصير الليمون والفلفل. جميع العمليات لبضع لحظات وتخدم المبردة جيدا.

وضع الاستهلاك
لمواجهة السعال والمشاكل المرتبطة بالالتهابات، ينبغي توزيع الجرعة إلى مرتين أو ثلاث مرات في اليوم. ربع كوب كل 6 ساعات هو جيد. ويمكن أيضا أن تؤخذ كدواء وقائي وجود نفس الجرعة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. عصير الأناناس الطازج قصيرة أو إعداد شراب، هو حل كبير لتخفيف السعال والأعراض الأخرى الناجمة عن أمراض الرئة.

شراب للعسل والتهاب الشعب الهوائية غواقة

المكونات

  • 1 كوب سكر
  • 1 ليتر من الماء المغلي
  • 9 ورقة من غواقة غسلها ومطهرة
  • 1 كوب عسل

كيفية تحضير

  • Caramelize السكر كوب في وعاء عميق
  • بعد إنضاج السكر وضعت لتر ماء مغلي
  • مكان يترك غواقة ويقلب جيدا حتى كسر جيدا السكر
  • تغطية المقلاة على نار هادئة لمدة 20 دقيقة غواقة وأن خففت الأوراق
  • السماح لتبرد وبعد النجاح في مصفاة
  • عندما الباردة إضافة العسل وتخلط حتى تصبح ناعمة
  • 1-2 خذ ملاعق كبيرة قبل النوم

التهاب شعبي

تحسين أزمة التهاب الشعب الهوائية مع الشاي الثوم

المكونات:

  • 1 عصا القرفة
  • 2 فصوص
  • ½ لتر من الماء
  • 1 فص ثوم

طريقة التحضير:

يغلي لمدة 5 دقائق القرفة والقرنفل والماء. بعد، واتخاذ النار من الشاي، وسحق الثوم وإضافتها إلى الشاي. وأخيرا، يصفى ويستغرق عامين أو ثلاثة أكواب من الشاي طوال اليوم.

التهاب شعبي

تحسين أزمة التهاب الشعب الهوائية مع شاي الزنجبيل

المكونات:

  • زنجبيل
  • ليمون
  • عسل

طريقة التحضير:

لجعل الشاي والماء يغلي مع الزنجبيل، ثم يضاف عصير الليمون والعسل. يستغرق عدة مرات في اليوم.

تحسين أزمة التهاب الشعب الهوائية مع البصل من الضروري النفط

المكونات:

  • 3 حلقات البصل
  • 2 ملاعق طعام من السكر

طريقة التحضير:

قطع البصل ويضاف إليه السكر ويوضع جانبا. عند تشكيل مرق تأخذ ملعقة صغيرة ثلاث مرات في اليوم. البصل يساعد في القضاء على إفراز.
لقد ساعد القراء كيفية السيطرة على الأزمة التهاب الشعب الهوائية مع جميع المنتجات الطبيعية وبعض النصائح للجميع.