الوشم المؤنث للأقدام

26 October 2017

الوشم المؤنث للأقدام

ال الوشم المؤنث للأقدام هي مثيرة للاهتمام للغاية ومغادرة أقدام النساء الحسية وحساسة في نفس الوقت. إذا كنت ترغب في تقديم وشم على قدم وفي شك حول ما الوشم، وتحتاج إلى التفكير جيدا قبل اتخاذ تصميم خيار مهم جدا. - تفضل ل تاتو للقدمين التي هي أكثر حساسة والمؤنث والابتعاد عن اسكتشات الخام لتكون بأي ندم في وقت لاحق.

قدم لي وشم على قدم عندما كان عمره عاما 18، 24 والآن أنا وبصراحة، أنا لا أعرف ما كان يدور في خلدي عندما قررت أن الوشم القدم من ليلة وضحاها، مع التصميم الذي لا يعني شيئا بالنسبة لي، ولا لها أي علاقة مع لي. تماما على قوة الدفع. (للسجل، أنا وشم فرس البحر القبائل سيرا على الأقدام) - تريد إزالته في وقت لاحق هذا العام.

لذلك تريد لمساعدتك الحصول على الوشم في القدم, I انتقادات عديدة صور الوشم الإناث للأقدام على شبكة الانترنت، ونأمل أن تسهم في اختيارك وتذكر: قبل اتخاذ أي قرار، والتفكير وتقييم ولا تفعل أي شيء دون التأكد من أن هذا هو حقا ما تريد. والوشم هو دائم، وسوف يكون هناك دائما، حتى تختار صورة هذا يعني لك شيئا. هناك العديد من الأفكار الوشم المؤنث للأقدام, الأكثر شيوعا هي الوشم نجم والعبارات والزهور، ولكن في هذا المعرض صور الوشم المؤنث للأقدام تجد قليلا من كل شيء! تحقق!

الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام الوشم المؤنث للأقدام