إيرادات بسيطة وسهلة لجعل الفطائر! (افضل!)

26 October 2017

إيرادات بسيطة وسهلة لجعل الفطائر! (افضل!)

ال فطيرة وصفة هي سهلة وبسيطة لإعداد، وتحتاج فقط إلى الجمع بين المكونات العجين واختيار خيار التعبئة، التي يمكن أن تكون مالحة أو حلوة. يمكن تقديم هذا الطبق، سوبر لذيذ، في الغداء والعشاء وحتى الإفطار. وقال العديد من القصص عن أصل فطيرة. يدعي بعض الباحثين الطهي الذي طبق جاء عندما تسديدة الفرنسي إلى أسفل، عن غير قصد، كتلة في مقلاة ساخنة.

تعلم كيفية جعل الفطائر لذيذة. (رويترز)تعلم كيفية جعل الفطائر لذيذة. (رويترز)

في كل ركن من أركان العالم فطيرة مستعدة بشكل مختلف. في البرازيل، والإيرادات في كثير من الأحيان المالحة ويأخذ صلصة حمراء. في الولايات المتحدة، والناس يستعدون المعكرونة الطازجة ويقدم الطبق مع العسل لتناول الافطار.

فطيرة وصفة

تظهر صفة فطيرة أن يكون ليس سرا، أليس كذلك؟ كل ما تحتاجه لإعداد العجين مع البيض والدقيق والحليب، ثم تسخن المقلاة وإعداد الأقراص. ومع ذلك، فإن بعض الحيل طاه تساعد على جعل الطبق حتى ألذ.

كيفية جعل فطيرة العجين؟

4 فطيرة وصفة

وشيك جدا اختيار أفضل فطيرة العجين وصفة بنكهة المحايدة، التي تمزج تماما مع حشوات حلوة ومالحة. راجع:

المكونات

  • و 2 ½ كوب (شاي) من الحليب
  • 3 أكواب (الشاي) من دقيق القمح
  • 4 بيضات
  • 3 ملاعق (ملاعق الضحلة) من نشا الذرة
  • 3 ملعقة طعام () زيت
  • 1 ملعقة طعام () مسحوق الخبز الكيميائية
  • 1 ملعقة صغيرة (ملعقة شاي) من الملح

إعداد

في الخلاط، يضاف الحليب ودقيق القمح والبيض والنشا والذرة والزيت ومسحوق الخبز. تغلب على جميع المكونات جيدا، حتى كتلة واحدة متجانسة. سخن مقلاة على نار متوسطة الحرارة. صب نصف قذيفة العجين في مقلاة مانعة للانزلاق. عندما تبدأ حواف القادمة إلتصق، والوجه القرص، مع المعونة من الملعقة. جاهزة! الآن فقط لسد وفقا لذوقك.

5 فطيرة وصفة

حيل لجعل فطيرة مثالية

لا يزال لديك أسئلة حول كيفية تحضير فطيرة العجين؟ حتى هنا بعض الحيل:

فطيرة وصفة 2

  • لمس السمن: فطيرة عادة بسهولة تخفيف عموم، بعد كل شيء، كتلته يأخذ النفط. ومع ذلك، لجعل الأمر أسهل مهمة يحولها في الهواء، إضافة القليل من الزبدة في وقت القلي القرص الأول.
  • نقطة واحدة: صب الخليط فطيرة في مركز عموم والبحث سمك بحيث الطبق يمكن تقديم تدحرجت أو مطوية. النقطة الصحيحة تعتمد إلى حد كبير على هشاشة المطلوب. أكثر marronzinha، هشاشة العجين.
  • درجة حرارة المكونات: ينبغي لجميع المواد المستخدمة لإعداد العجين يكون في درجة حرارة الغرفة. من خلال اتخاذ هذه الرعاية، يمكنك تجنب تشكيل من النقاط في وقت القلي.

3 وصفة فطيرة

  • حدد مقلاة: نموذج غير لاصقة هو الأفضل لصنع الفطائر، بعد كل شيء، لا تحتاج إلى إضافة زيت لتحقيق الوجه العجين.
  • زيادة العجين: يمكنك إضافة مكونات أخرى إلى العجين، مثل الزعفران والبصل الأخضر والفلفل الحار والجزر والكوسة والجبن البارميزان. في حالة وصفة حلوة، انه يستحق إضافة القليل من السكر.

انظر صفة أخرى فطيرة العجين في الفيديو أدناه:

فطيرة حشو ذيذا

7 فطيرة وصفة

وصفة فطيرة الريكوتا مع السبانخ

لإعداد هذه التعبئة، وسوف تحتاج الجبن الريكوتا 250G، 1 حزمة من السبانخ والتوابل مثل الملح والفلفل الأسود وجوزة الطيب المملكة. الموسم الريكوتا ويقلب مع السبانخ. والخبر السار هو أن هذه الحشوة لديها عدد قليل من السعرات الحرارية.

الدجاج فطيرة وصفة مع جبن

طهي الدجاج مع مرق الدجاج. ثم، واستنزاف المياه وأجاد اللحوم. مقلي مع الطماطم المفروم والبقدونس والبصل والفلفل الأسود والملح المملكة. عند تركيب فطيرة، إضافة الجبن لإعطاء نكهة خاصة اضافية الى الدجاج.

اللحوم فطيرة وصفة مع صلصة حمراء الأرض

وهي ملء شعبية في البرازيل عندما يتعلق الأمر فطيرة. لإعداد ذلك، فقط البني اللحم المفروم مع البقدونس والثوم والبصل والملح والفلفل. ملء كل أسطوانة المعجنات، هل فات وأعلى مع صلصة حمراء.

8 وصفة فطيرة

وصفة فطيرة ببروني مع البروكلي

مقلي في كالابريا في مقلاة مع زيت الزيتون والبصل. عندما يبدأ البني، إضافة القرنبيط، جنبا إلى جنب مع قليلا من رائحة الأخضر والطماطم المفروم.

وصفة الروبيان فطيرة مع الصلصة البيضاء

هل تحب المأكولات البحرية؟ لذلك هذا هو ملء أكثر من الكمال. تنظيف الروبيان، وموسم لهم مع أجنموتو والبصل والفلفل والنبيذ الأبيض، وأخيرا، مقلي لهم لمدة 5 دقائق. بعد ملء فطيرة، تعمل على الصلصة البيضاء التقليدية (المعدة مع الحليب والزبدة والدقيق والملح).

هناك العديد من تركيبات أخرى لذيذا لملء الفطائر، ولحم الخنزير والجبن والتونة والصلصة البيضاء، جمار والجبن والخضروات.

وصفة فطيرة مع الحشوات الحلوة

9 فطيرة وصفة

الأناناس فطيرة وصفة مع جوز الهند

في وعاء، وتحميل 1 كغم من مكعبات الأناناس و 150 غرام من السكر. ضوء النار لبضع دقائق ويطهى حتى المياه الجافة الإصدارات الفاكهة. مرة واحدة الخليط ليبرد، يضاف 1 علبة من كريم و 150 غرام من جوز الهند المبشور.

تقبيل فطيرة وصفة

الحشوة ليست أكثر من قبلة العادية، التي أعدت مع الحليب المكثف، وجوز الهند المبشور والسمن. جلب المكونات على النار وانتظر رشاقته.

الشوكولاته فطيرة وصفة مع الموز

جلب ليغلي 1 من الحليب المجفف، ومسحوق الكاكاو ملاعق 3 () 1 و ملعقة كبيرة من الزبدة. يقلب حتى يصل إلى نقطة العميد. بمجرد إيقاف الحرارة، إضافة 1 علبة من كريم. يملأ فطيرة العجين مع هذه الشوكولاته وإضافة شرائح الموز.

11 فطيرة وصفة

الفراولة فطيرة وصفة مع نوتيلا

ختم الفراولة الى قطع ووضعها داخل كل فطيرة، جنبا إلى جنب مع بضعة ملاعق طعام من نوتيلا. التفاف وفرحة.

وصفة فطيرة الأمريكية

12 فطيرة وصفة

المكونات

  • و 1 ½ كوب (شاي) من دقيق القمح
  • 1 ملعقة طعام () مسحوق الخبز
  • 3 ملعقة طعام () السكر
  • و 1 ½ كوب (شاي) من الحليب
  • 2 بيضة
  • 1 ملعقة صغيرة (ملعقة شاي) من الملح
  • 1 ملعقة صغيرة (ملعقة شاي) مستخلص الفانيليا

إعداد

10 فطيرة وصفة

في وعاء، وتخلط جميع المكونات الجافة (الطحين والخميرة والسكر والملح) ثم ينضم اليهم مع المكونات السائلة (البيض والحليب والفانيليا). يقلب جيدا حتى يصبح ناعما. وضع العجين في مقلاة غير لاصقة القلي، وتشكيل القرص مع سمك 1.5 سم. عندما تبدأ فطيرة لتخفيف، وأنتقل إلى البني الجانب الآخر. يقدم فورا مع المفروم الفواكه والمربى والعسل.

وبعد ذلك؟ هل اخترت أي من هذه الفطائر اللذيذة التي سوف تجعل من الحلوى؟ نصيحة! اقتراحات أخرى يمكن أن ينظر إليه هنا.